كلمة رئيس مجلس ادارة مصرف الموصل للتنمية والاستثمار

يسرني ويشرفني أن أرحب بكم على موقع مصرف الموصل للتنمية والاستثمار والذي خدم المجتمع العراقي على مدى ستة عشر عام ونحن ملتزمون ومنذ تاريخ أستلامنا مسؤولية أدارة هذا المصرف في مطلع العام 2017 بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الكرام.

 

   يتولى مجلس أدارة مصرف الموصل للتنمية الأستثمار رسم ووضع السياسات والخطط الادارية والمالية والتنظيمية والفنية اللازمة لسير نشاط المصرف وتحقيق أهدافة والأشراف ومتابعة تنفيذها ويمارس جميع الحقوق والصلاحيات المتعلقة بذلك. كما يتولى المجلس صلاحيات فتح الفروع والمكاتب داخل وخارج العراق وغلقها وأقرار الموازنات التخطيطية والمصادقة على الحسابات الختامية.

   يقدم مصرفنا كل أنواع الخدمات المصرفية للأشخاص والشركات والمنظمات وكل مكونات المجتمع العراقي ولديه حاليا سبعة فروع في سبعة محافظات عراقية ويسعى لتغطية باقي محافظات العراق , كما يسعى مصرفنا الى أدخال التكنولوجيا الحديثة من صرافات ألية وخدمات ألكترونية سعيا منه لتسريع وتسهيل معاملات زبائنه .

 

   أن لمصرفنا دور كبير في دعم المنظمات الانسانية ومنظمات المجتمع المدني كما أن لدينا دور فعال في دعم المشاريع التنموية والستراتيجية والتي تساهم في بناء وتطوير العراق. أن موقع مصرفنا هذا هو البوابة للخدمات المتميزة التي يقدمها مصرفنا لزبائنه الكرام ونتمنى ان يكون مفيدا ويغطى مايحتاجه زبائن المصرف ونود أن نؤكد لزبائننا الكرام ألتزامنا بكوننا شركاء قريبن منكم نستمع لكل ملاحظاتكم وأفكاركم ونتواصل معكم من خلال موقع المصرف.

رئيس مجلس الادارة
تمكين عبد سرحان الحسناوي
مصرف الموصل للتنمية والاستثمار